<

“أرضك للتطوير” تنتهي من تسويق 35 % بمشروع “زيزينيا المستقبل”…وتستهدف تسويق 30% العام الجديد

%d8%a7%d8%b4%d8%b1%d9%81-%d8%af%d9%88%d9%8a%d8%af%d8%a7%d8%b1

كشف المهندس أشرف دويدار، العضو المنتدب لشركة أرضك للتطوير العقاري، عن الإنتهاء من تسويق والتعاقد على 35% من إجمالي وحدات مشروع زيزينيا المستقبل بمدينة القاهرة الجديدة، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف تسويق 30% بالمشروع خلال العام الجديد.

وأضاف دويدار لـ”أموال الغد” أن المشروع يقع على مساحة 70 فدانًا حصلت عليها الشركة فى مزايدة لشركة المستقبل للتنمية العمرانية، وتصل النسبة البنائية بالمشروع %20، ويضم 1800 وحدة بمساحات من 140 مترًا مربعًا وحتى 400 متر، وتستغرق فترة تنفيذ المشروع 4 أعوام، ويبدأ تسليم المرحلة الأولى من المشروع نهاية  2019.

وأشار إلى أن الوحدات التي تم التعاقد عليها في وقت سابق ضمن المشروع لن تشهد إضافة أي زيادات سعرية جديدة عليها، ولكن الشركة ستضطر لإضافة الزيادات الناتجة عن تكلفة التنفيذ على الوحدات الجديدة التي ستقوم بتسويقها، موضحا أن الزيادة في السوق العقارية قد تتراوح بين 20 و 30% العام الجديد، مع توقعات بأن تشهد حركة الطلب انخفاضا ملحوظا خلال 2017.

وأوضح أن العملاء المستهدفين لديهم سقف للقدرات الشرائية سيكون من الصعب تخطيه، في الوقت الذي ستضطر الشركات لإعادة تسعير وحداتها الجديدة بما يتخطى هذا السقف ليس لتحقيق أرباح ولكن لعدم تحقيق خسائر في أعمالها، وهو ما يجعل السوق خلال العام الجديد تواجه حالة من عدم الاستقرار لدى المستثمرين والعملاء على حد سواء.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>