في حادث قطار العياط.. تهشم كامل بجماجم الضحايا.. وانشطار الميكروباص إلى 3 أجزاء

1058354

تواصل نيابة العياط برئاسة المستشار علاء عزت، مدير النيابة، تحقيقاتها مع عامل المزلقان وسائق قطار العياط، حول الحادث الذى وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إثر اصطدم قطار رقم 974 المتجه من “القاهرة – أسيوط” بسيارة ميكروباص أثناء عبورها المزلقان، مما أسفر عن وفاة شخصين.

وكشفت معاينة النيابة لموقع الحادث، عن انشطار السيارة الميكروباص إلي 3 أجزاء من أثر التصادم مع القطار، وكذلك تهشم واجهة القطار بالكامل، كما انتشرت آثار دماء الضحايا بموقع الحادث، وتناثرت قطع حديدية من الميكروباص.

وجاء في مناظرة جثتى الضحيتين، أن الجثتين مهشمتا الجمجمة بالكامل، ووجود كدمات وتهتكات وجروح في باقي أنحاء جسديهما، وأمرت بتشريحهما ودفنهما.

وكشفت التحقيقات أن عامل المزلقان بقرية العطف بالعياط، لم يخبر سائق الميكروباص، بوصول قطار الصعيد، مما دفع الأخير إلى اقتحام شريط الشكة الحديدة ليصطدم بالقطار، ويلقى راكبا الميكروباص حتفيهما.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>