التموين : وصول 239 ألف طن سكر مستورد للموانئ

sadraaaaaaaat

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية  أنه تم توزيع 160 ألف طن سكر منذ بداية شهر ديسمبر الجاري على 35 ألف بقال تمويني و فروع جمعيتي و المنافذ  التموينية لتوزيعها علي المواطنين المقيدين على البطاقات التموينية.

وأوضح اللواء محمد علي مصيلحي وزير التموين، أنه تم تخصيص نسبة لتوزيعها بالسعر الحر في المجمعات الاستهلاكية و فروع شركات الجملة بالمحافظات ، مع زيادة  كميات السكر التي يتم ضخها في المحافظات خلال الأسابيع القادمة .

وأشار إلى أنه تم تخصيص حصة لكل محافظة حسب الاحتياجات بها و أن تحدد كل محافظة الكميات المطلوبة حتى يمكن تخصيصها عن طريق شركة المصرية لمحافظات الصعيد و الوجه القبلي و شركة العامة لتجارة الجملة لمحافظات الوجه البحري و القناه و الدلتا على أن يتم التوزيع تحت اشراف الاجهزة الرقابية بالمحافظات  .

ولفت مصيلحي إلى وصول 239 ألف طن سكر إلى الموانئ المصرية و البدء في نقلها إلى المصانع و الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية ، بالاضافة إلى الزيوت و التي وصل منها 35 الف طن إلى المواني، كما أنه من المقرر أن تصل خلال ايام 3 سفن تحمل 50 الف طن من زيوت فول الصويا و عباد الشمس.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>