“غرفة الأخشاب” تنفي ابلاغها بتحديد موعد جديد لمعرض ” لومارشيه ” وتؤكد على ضرورة إقامة فيرنكس بموعده

%d9%84%d9%88%d9%85%d8%b1%d8%b4%d9%8a%d8%a9

أكد أحمد حلمي رئيس غرفة صناعة الأخشاب باتحاد الصناعات، على عدم تلقي الغرفة  إي أخطار رسمي بتحديد موعد جديد لمعرض لومارشيه للاثاث  الذي كان من المقرر أن تبدا فعالياته اليوم حتى 25 ديسمبر الجاري، كما لم يتم إبلاغ العارضين المشاركين في المعرض بهذا الأمر .

وكان قد صرح طارق نور مالك شركة ” إيبك” المنظمة للمعرض ، بأنه توصل إلى اتفاق بشأن موعد جديد للمعرض ليقام يوم 12 يناير المقبل.

وأضاف ان إقامة المعرض مرة أخرى  سوف يساهم في حل جزئي للمشكلة التي نتجت عن عدم إقامته في موعده والخسائر التي تنتج عن إلغاءه تماما، حيث أن المعرض يشارك به نحو 250 شركة عارضه وتعتمد عليه في عقد تعاقدات سنوية  ويعتمد عليه في الترويج للتصميمات الجديدة وحدوث حالة رواج لقطاع الأثاث بأكمله.

وأشار حلمي إلى أن خسائر عدم إقامه المعرض لا تتعلق بالشركات العارضة فقط بل بالصناعات المغذية  والقطاعات المغذية التي تستفيد من المعرض، مضيفا أن 30% من العارضين كانوا قد استكملوا تجهيز الاجنحة الخاصة بهم في المعرض ونقل بضائعهم لذا فهم تحملوا تلك الخسائر.

وأوضح أن إلغاء المعرض بمبرر الاسباب الامنية بدون توضيحها للقائمين على المعرض أو الجهات المشاركة فيه يؤدي إلى الاضرار بصورة مصر وكذلك الصناعة والتجارة والمنظومة الاقتصادية في مصر بأكملها.

ولفت حلمي إلى ان الغرفة أرسلت خطاب رسمي إلى وزير الصناعة ورئيس هيئة المعارض ورئيس اتحاد الصناعات تطالبهم بوجود تأكيد رسمي بإقامة معرض فيرنكس المقرر إقامته في الفترة من 2-5 فبراير 2017 ، خاصة وأنه من المتوقع أن يكون متوسط عدد المشاركين نحو  150 شركة عارضة فضلا عن استقدام بعثة مشتريين أجانب وعدم إقامته يضر بسمعة مصر .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>