التموين :انطلاق مشروع بطاقة الأسرة 17 يناير المقبل

%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%85%d8%b5%d9%84%d8%ad%d9%8a

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية انه سيتم إطلاق مشروع بطاقة الاسرة الالكتروني على 3 مراحل الأولى يوم 17 يناير القادم و الثانية 22 فبراير و الثالثة 27 ابريل المقبل حتى يتم بدء تقديم كافة الخدمات للمواطنين الخاصة بالبطاقات التموينية .

 وأوضح أنه سيتم التنسيق مع وزارة التخطيط للبدء في تسجيل كافة البيانات و الخدمات حيث سيتم من خلال الموقع تحديد المستندات المطلوبة لكل خدمة وتسجيل البيانات من المواطن على أن يقوم بتسليم المستندات عند استلام البطاقة في مكتب التموين بعد الانتهاء منها و سيتم ابلاغ المواطن من خلال الموقع عن الاجراء الذي تم مع طلبه سواء بالقبول او الرفض مع ابلاغه عن سبب الرفض .

وأشار مصيلحي إلى أنه سيتم التنسيق مع شركة فوري حتى يمكن السداد الكترونيا للرسوم المقررة للخدمة المقدمة للحد من التزاحم على المكاتب ،بما يضمن المحافظة علي حقوقه.

 وأضاف أنه سيتم السماح للمواطن بالتعرف على مستحقاته سواء من دعم السلع او نقاط الخبز الخاصة به من خلال الدخول علي الموقع لضمان التعرف علي مستحقاته من الدعم بما يمنع و يحد من التلاعب الذي يسبب ضياع حقوق المواطنين عند التعامل مع البقالين او منافذ توزيع السلع التموينية و سيتم ضبط كافة الاجراءات و الحد من التلاعب من خلال الرقم القومي للمواطن الذي سيتم تسجيله علي موقع بطاقة الاسرة .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>