<

“الغردقة” تستضيف مسابقة أفضل عارضة أزياء بالنمسا لعام 2016

untitled

شريف شاهين : 500 ألف يورو قيمة التغطية الإعلامية المجانية  للمسابقة وتصل أخبارها لـ 20 مليون متابع

تستضيف مدينة الغردقة ، مسابقة أفضل عارضة أزياء بالنمسا لعام 2016 خلال الفترة من 16 – 22 ديسمبر الجارى، والتى يتم تنظيمها بفندق البارون سهل حشيش ، وذلك فى إطار استغلال الإحداث ذات الإنتشار الواسع فى دفع معدلات الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

ويشارك فى المسابقة 17 عارضة أزياء نمساوية ، حيث بدأت الفاعليات بحضور المشتركات يوم 16 ديسمبر وتستمرحتى يوم 23 من للشهر الجارى وقاموا خلال تلك الفترة بزيارة مدينة الغردقة.

ويعقد منظمى المسابقة مؤتمراً صحفياً اليوم بحضور عدد كبير من ممثلى الصحف ووسائل الإعلام النمساوى “قناة ORFالتليفزيون النمساوي الأشهر والأهم” وأيضاً وسائل إعلام ألمانية و سويسرية للإعلان عن تفاصيل الحدث.

وأكد شريف شاهين نائب الرئيس التنفيذى لمجموعة البارون الراعى الرسمى للحدث، على أن الحدث سيشهد حضور عدداً من القنوات التليفزيونية النمساوية الهامة وممثلين من الصحف الأجنبية المختلفة لنقل الحدث، لافتاً إلى أن قيمة التغطية الإعلامية المجانية للفاعليات تصل إلى ما يزيد عن ٥٠٠ الف يورو ذوتصل أخبارها لما يقرب من ٢٠ مليون متابع حول العالم متابع.

أضاف شاهين أن المسابقة يشارك بها 17 عارضة ، يمثلون مختلف المدن النمساوية لاختيار أفضل عارضة أزياء بالنمسا والتأهل لتقديم عروض أزياء بعدد من الدول الأجنبية ، لافتاً إلى أنه من المقرر الإعلان غداً فى الحفل الختامى عن الفائز بلقب المسابقة.

من جانبه أوضح  تامر خضر مدير فندق البارون سهل حشيش أن استضافة  الغردقة  للحدث  يعد دعاية هامة للترويج للمقومات السياحية بالمدينة مما ينعكس بالإيجاب على تحسين الصورة الذهنية للمدن السياحية المصرية بشكل  عام ، حيث تعد  المسابقة من أهم الأحداث الاجتماعية  النمساوية  ، مشدداً على  أن إقامتها في الغردقة يعد الثقة الكبيرة في الإمكانيات السياحية بالمدينة.

قال خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى أن السوق النمساوى يعد من الأسواق الواعدة بالنسبة لمصر حيث استقبلنا ما يقرب من 47 ألف سائح نمساوى خلال التسعة شهور الأولى من 2016 ، مشيراً إلى أن السائح النمساوى  يتميز بإرتفاع معدل الإنفاق الذى يترواح ما بين بين 450 إلى 500 يورو أسبوعياً.

جديراً بالذكر أن المسابقة  بدأ تنظيمها عام ٢٠٠٦ ويتم عمل تصفيات لها بولايات النمسا المختلفة ليتم اختيار افضل متسابقة كعارضة ازياء الولاية الافضل ثم يتم عمل التصفيات بيين الفائزين في معسكر ومسابقة النهائي ، وسيتم إختيار الفائزين لتقديم عروض أزياء بكلا من نيويورك وبرلين وميلانوا وغيرها بالتعاون مع كبري الماركات الازياء العالمية .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>