الصندوق الاجتماعى يوقع عقد مع محافظة الجيزة لرصف الطرق الريفية بقيمة 4 مليون جنيه

%d9%86%d9%8a%d9%81%d9%8a%d9%86-%d8%ac%d8%a7%d9%85%d8%b9

قام كل من نيفين جامع ، امين عام الصندوق الاجتماعى للتنمية و اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة بتوقيع عقد لرصف مجموعة من الطرق الريفية بتمويل من الصندوق الاجتماعى بقيمة 4 مليون جنيه وذلك من خلال البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة الممول من البنك الدولي.

يشمل المشروع أنشاء ورصف 2.8 كم من الطرق الريفية تخدم العديد من القري والمراكز بالمحافظة ومن المتوقع أن يتيح المشروع أثناء تنفيذه حوالي 8 ألاف يومية عمل بالإضافة الي فرص العمل الخاص بإدارة وصيانة المشروع.

وقالت نيفين جامع، امين عام الصندوق الاجتماعى للتنمية، ان المشروعات تأتى استكمالا لجهود الصندوق الاجتماعى ومساهمته الجادة فى تحسين البنية الأساسية فى المناطق المحرومة من تلك الخدمات وذلك بتنفيذ مشروعات أشغال عامة كثيفة العمالة تتيح فرص عمل للشباب وتسهم فى مواجهة ارتفاع نسبة البطالة وتعمل علي الحد من زيادة معدلات الفقر.

أوضحت انه تم تنفيذ هذه الاتفاقية من خلال البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة من البنك الدولي قدره 200 مليون دولار والذى يهدف الي إيجاد فرص عمل قصيرة الأجل للعاطلين عن العمل من العمالة غير الماهرة ونصف الماهارة وتشغيل صغار المقاولين المحللين.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>