“مباشر” مستشارًا ماليًا لوكالة CAT لإدارة أعمال النجوم والمشاهير

 

 

meeting1

 

تعاقدت وكالة C.A.T مع شركة مباشر للاستشارت المالية، بهدف تقديم الاستشارات الاقتصادية، ووضع الإستراتيجيات المالية اللازمة للوكالة التي تعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط لإدارة أعمال النجوم.

 

وقال المهندس عمرو قورة الرئيس التنفيذي للوكالة إن التعاون مع مباشر للاستشارات المالية بمثابة تأكيد على اهتمام C.A.T  لتقديم نموذج لما يجب أن تكون عليه الاستثمارات في مجال الترفيه العربي، وهو الأمر الذي تحرص عليه الوكالة منذ بدايتها بما يدعم موقف نجومها في السوق العربية والعالمية ويعود بالفائدة أيضا على المتفرج العربي.

 

فيما قال إيهاب رشاد عضو مجلس إدارة شركة إن التعاون مع C.A.T خطوة جديدة من مباشر لتقديم خبراتها لصناع الترفيه في مصر والعالم العربي، وهي الصناعة التي غاب عنها التفكير الاستراتيجي والسياسات المالية المحكمة لعقود طويلة.

 

وانطلقت وكالة C.A.T  فى يونيو 2015 من القاهرة وخلال أقل من عام بات لها عدة فروع حول العالم من بينها بيروت وأبو ظبي ولوس أنجلوس.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>