عمران: توالي الطروحات الجديدة محور داعم لزيادة عمق السوق عبر تنوع الشركات المدرجة

3omraaann2016

أكد الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة المصرية أن توالي وتنوع الطروحات الجديدة بالبورصة المصرية خلال الفترات الاخيرة ستساهم في في دع السوق وزيادة عمقه بشركات من مختلف القطاعات للمساعدة على ضخ استثمارات جديدة تساهم فى تنمية الاقتصاد المصرى ومساعدة شركاته على التوسع والنمو.

وأضاف عمران أن جهود البورصة الترويجية المكثفة ساهمت في جذب عدد من كبير من الشركات للقيد فى البورصة المصرية فى الأونة الأخيرة، مؤكداً أن تلك الجهود مستمرة وتتزامن مع التطوير الذى شهدته منظومة القيد داخل البورصة المصرية للوصول إلى أكبر قدر من المرونة والفاعلية كجزء من جهود البورصة المصرية للمساهمة فى تحسين مناخ الاستثمار فى مصر بصفة عامة.

وشهدت البورصة المصرية اليوم، الخميس الموافق 15 ديسمبر 2016، بدء التداول على أسهم شركة عبور لاند للصناعات الغذائية تحت رمز (OLFI.CA) بسعر 9.68 جنيه للسهم مع افتتاح جلسة التداول في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

ويأتي ذلك في ضوء الإتمام عملية ترتيب طلبات الاكتتاب وتلبية متطلبات التخصيص لعدد 56,000,000 سهمًا مخصصًا لشريحة الطرح الخاص للمؤسسات المالية والأفراد ذوي الملاءة المالية و 24,000,000سهمًا لشريحة الطرح العام في السوق الثانوي بالبورصة المصرية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>