<

“المصرية للتأمين التعاوني” تتفاوض مع “الإتحاد الوطني” لتغطية قروضه الممنوحة للعملاء

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b5%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d9%84%d8%aa%d8%a3%d9%85%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b9%d8%a7%d9%88%d9%86%d9%8a

مصطفى أبوالعزم: نعتزم التوسع بمنتجات التأمين متناهي الصغر..وبدأنا الإنتشار بالوجه القبلي

قال مصطفى أبو العزم، نائب المدير العام للإصدار بالجمعية المصرية للتأمين التعاوني، أن الجمعية تُجري مفاوضات مع بنك الإتحاد الوطني لتغطية القروض الشخصية الممنوحة لعملائه.

وأضاف أبو العزم في تصريحات خاصة لــ”أموال الغد” أن التفاوض جاري حالياً حول تغطية مخاطر الإئتمان وعدم السداد لصالح البنك في حالة تعثر عملائه من حاصلي القروض الشخصية عن سدادها.

وأشار إلى أن الجمعية إنتهت خلال الفترة الأخيرة في إنهاء تعاقدات مع عدد من البنوك والجمعيات التمويل الأهلية لتغطية قروضهم من مخاطر الإئتمان وعدم السداد.

وتابع، أن الجمعية بصدد خلال الفترة القادمة التنوع والتوسع في البرامج التأمينية المختلفة المقدمة لعملائها، مضيفاً عزمها خلال المرحلة المقبلة التوسع بمنتجات ووثائق التأمين متناهي الصغر لتدعيم محفظة أقساطها مستقبلاً.

ونوه، أن الجمعية بدأت في تنفيذ خطتها للتوسع والإنتشار الجغرافي من خلال إفتتاح فروع جديدة لها بالوجه القبلي، بما يدعم خطتها لزيادة محفظة أقساطها خلال السنوات المقبلة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>