خضير : المجموعة الكويتية الأوروبية تدرس استثمار مليار دولار بمصر

%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%ae%d8%b6%d9%8a%d8%b1

 

كشفت المجموعة المجموعة الكويتية الأوروبية القابضة عن رغبتها في الاستثمار في مصر واقامه مدينة متكاملة متعددة الخدمات لتشمل ( مناطق ترفيهيه – مجمع سكني – مول تجارى- مول أدارى ) باستثمارات تبلغ مليار دولار ، توفر أكتر من 35 الف فرصة عمل.

 

وأوضح وفد المجموعة على هامش لقائه مع محمد خضير، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، دراسات المجموعة الحالية لفرص الاستثمار في أسواق استراتيجية تأتي مصر علي رأسها .

 

وأضافت أن اختيار هذه الاسواق يأتي على أساس اتجاهات السوق وقدرته على تحقيق عوائد قوية للمساهمين وتحقيق قيمه مضافه من الخدمات التي تقدمها المجموعة في الاسواق محل الاختيار.

 

و من جانبه استعرض الرئيس التنفيذي للهيئة خطه وزاره الاستثمار والهيئة لتشجيع وتحفيز الاستثمار التنموي في اطار رؤيه الدولة.

 

وأشار للإجراءات الإصلاحية التي تنفذها الهيئة لتهيئه مناخ الاستثمار والتيسير علي المستثمرين وإزالة المعوقات امامهم، من منطلق ايمان الحكومة بان القطاع الخاص هو شريك أساسي للدولة في تنفيذ خطه التنمية المنشودة.

 

وتمتلك المجموعة الكويتية الأوروبية القابضة عدد من من الشركات تعمل في قطاعات الخدمات المالية، والرعاية الصحية  والترفيهية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>