الرئيس يزور جناح “مايكروسوفت” بمعرض Cairo ICT 2016

alsessee 

 

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال قيامه بافتتاح فعاليات معرض  Cairo  ICTجناح شركة مايكروسوفت.

وأشاد الرئيس بالتطبيقات والحلول التي تتيحها الشركة لدعم الشباب، وكذلك البرامج التي تطورها الشركة لصالح الشركات الصغيرة والناشئة.

وكانت الشركة قد استعرضت داخل جناحها عدة تطبيقات داعمة لمفهوم التحول الرقمي Digital Transformation، والتي تتيح للشركات الحصول على برنامج المشاريع الإنتاجية الآمنة (SPE)، المزود بتطبيقات ويندوز 10 للمؤسسات وأوفيس 365 وحقبة أنظمة التنقل والحماية للشركات (EMS)، مع ضمان التوفير المرن سواء على النوع الافتراضي أو على الحوسبة السحابية.

 

وعرضت تجربة نظارة HoloLens للواقع المعزز والتي تفاعل معها الزوار بقوة، خاصة وأنها المرة الأولى التي يتم فيها عرض النظارة داخل مصر.

 

وتستطيع نظارة HoloLens تشغيل أي تطبيق شامل لنظام ويندوز 10 دون الحاجة للاستعانة بجهاز آخر أثناء التشغيل، كما يُمكن ربط أكثر من نظّارة بنفس التطبيق لتعزيز تجربة الاستخدام التشاركية بين المستخدمين، ويمكن للنظّارة الاتصال بأي جهاز يدعم تقنيتي بلوتوث أو واي فاي.

 

قال خالد عبد القادر، المدير العام لشركة مايكروسوفت مصر، إنها ركزت على تعريف الشباب بالتطبيقات والحلول التي توفرها مايكروسوفت والتي تساعدهم في مشروعاتهم الناشئة، بجانب إطلاعهم على أحدث الحلول التقنية والأجهزة التي تنتجها مايكروسوفت”.

 

ونجحت شركة مايكروسوفت أيضا في جذب انتباه زوار المعرض من خلال الخدمة التي قدمتها بالتعاون مع تطبيق “كريم”، بحيث يستطيع زوار المعرض إدخال كود مخصص ليتم منح الزائر خصم كبير على قيمة الرحلة، وكذلك يحصل على خصم آخر لرحلة العودة في حالة دخوله جناح مايكروسوفت بالمعرض.

 

الجدير بالذكر أن الدورة العشرين لمعرض Cairo ICT، التي عقدت في الفترة من 27-30 نوفمبر، شهدت دعما سياسيا كبيرا، تمثل في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وقيامه بافتتاح المعرض بصحبة رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ولفيف من الوزراء يتقدمهم وزراء الاتصالات والدفاع والإنتاج الحربي والداخلية والإسكان والصحة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>