الدلتا لتأمينات الحياة تُصدر 1800 وثيقة من “كنزك” بأٌقساط 7 ملايين جنيه خلال 6 أشهر

 

alt

 

قال محمد موافي، الرئيس التنفيذي بقطاع المبيعات بشركة الدلتا لتأمينات الحياة، أن شركته قامت حتى الآن بإصدار نحو 1800 وثيقة من منتج “كنزك” المطروحة لعملاء منذ أكتوبر الماضي.

 

وأضاف موافي في تصريحات لــ “أموال الغد” أن متوسط الأقساط السنوية لهذه الوثائق الصادرة بمنتج “كنزك” يصل إلى 10 آلاف جنيه، مُشيراً إلى أن إجمالي أقساط هذه الوثائق تصل إلى 7 ملايين جنيه خلال الــ6 أشهر الماضية.

 

وأشار موافي إلى استهداف شركته زيادة إجمالي أموال الصناديق المطروحة لاستثمار الأقساط الخاصة بوثيقة “كنزك” إلى 100 مليون جنيه خلال الــ 3 سنوات المُقبلة.

 

وأوضح موافي أنه تم تأسيس 3 صناديق لاستثمار أقساط عملاء وثيقة “كنزك” برأسمال مبدئي 5 ملايين جنيه للصندوق الواحد، مشيراً إلى طرح الشركة هذه الصناديق للإكتتاب مُحققين نتائج جيدة خلال الفترة السابقة.

 

وأضاف أنه تم تقسيم الصناديق الثلاثة إلى 3 أنواع، الأولى صناديق مُتحفظة ذات طبيعة استثمارية أمنة، والثاني متوازن يتم استثماره بالسندات وأدوات الدخل الثابت، بينما يتم استثمار أموال الصندوق الثالث في الأسهم فقط.

 

ومن ناحية أخرى، أشار موافي إلى قرب إنهاء شركته التعاقد مع أحد البنوك لترويج منتجاتها عبر فروعه وفقاً للضوابط الصادرة للتأمين البنكي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>