“أمان” تحقق معاملات بقيمة 300 مليون جنيه شهريًا على شبكة مدفوعاتها

محمد وهبي الرئيس التنفيذي لشركة أمان للمدفوعات

تحقق شبكة “أمان” للمدفوعات الإلكترونية ما يقرب من 300 مليون جنيه، كمدفوعات رقمية من خلال شبكة نقاط الدفع الخاصة بها والمنتشرة على أنحاء الجمهورية.

كشف محمد وهبي الرئيس التنفيذي لشركة أمان للمدفوعات أن حجم المعاملات على الشبكة يوميًا يبلغ 600 ألف جنيه، في حين المتوسط الشهري يتخطى الـ300 مليون جنيه.

أضاف أن عدد نقاط الدفع الحالية الخاصة بـ”أمان” تبلغ 30 ألف نقطة دفع وتستهدف الشركة زيادتها إلى 50 ألف نقطة خلال 2019، موضحًا أنها تضيف شهريًا حوالي 50 ألف نقطة قبول جديدة لدى التجار.

أكد وهبي على أن شركته تركز في الأساس على تنمية التجار من خلال برامج تحفيزية، مشيرًا إلى أن تفعيل دخول التاجر على شبكة “أمان” لا يحتاج أكثر من 24 ساعة، حيث تمكن الشركة التجار من التقديم إلكترونيًا للحصول على نقاط الدفع، وشحنها عبر فروع “أمان للتقسيط”.

شركة أمان للدفع الإلكتروني هي  احدى شركات راية القابضة وهي شركة تكنولوجيا مالية تعمل على إنشاء مجتمع بدون أوراق نقدية يساعد على الوصول لشمول مالي كامل للفئات غير القادرة على الحصول على خدمات مالية، من أجل تقديم حياة أفضل للمواطنين من خلال الخدمات المالية المريحة والسهلة والمتاحة للجميع لتوفير الوقت والجهد.

 اتخذت شركة أمان للدفع الإلكتروني خطوات ثابتة نحو إتاحة أدوات الدفع الآمنة للمصريين المتعاملين مع المصارف وغير المتعاملين معها بطريقة ملائمة وبتكلفة منخفضة، وذلك تماشياً مع التوجهات الحكومية الأخيرة بتمكين الشمول المالي من أجل التحول إلى مجتمع غير نقدي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>