رئيس بنوك الاستثمار بـ”اتش سي”: البرامج الإصلاحية ساهمت في مضاعفة حجم الفرص الاستثمارية في مصر

محمود سليم رئيس قطاع بنوك الاستثمار بشركة إتش سى

 قال محمود سليم، رئيس قطاع بنوك الاستثمار بشركة «إتش سي» للأوراق المالية والاستثمار أن السوق المصرية شهدت خلال الفترة الأخيرة مجموعة من الاصلاحات والقرارات الاقتصادية الجريئة التي ساهمت بدورها في زيادة حجم الفرص الاستثمارية بالسوق المصرية  بدعم من المقومات التى يتمتع بها السوق بأغلب القطاعات.

 أضاف على هامش منتدى الاندماج والاستحواذ والاستثمار المباشر، أن السوق شهدت حالة من الحراك لاسيما بقطاعات الصحة والأدوية والتعليم والأغذية وقطاع الخدمات المالية، خاصة في ظل الاهتمام الواضح للمستثمرين الأجانب بالقطاعات الاستهلاكية ورغبتهم لضخ مزيد من السيولة عبر الاستحواذ على حصص بشركات واستثمارات تتمتع بفرص كبيرة للربحية والنمو.

 اشار الى ان الإصلاحات الجارِ تطبيقها ساهمت أيضًا فى إعادة بناء جسر ثقة المستثمر الأجنبي بالسوق المصرية، خاصة مع تنامي الفرص بعدد من القطاعات الحيوية التي تعتمد على القاعدة السكانية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>