«مرسيليا العقارية» تخطط لتنفيذ مشروع سكني بإيرادات مستهدفة 10 مليارات جنيه

كشف شريف حليو، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا العقارية، عن خطة الشركة لتنفيذ مشروع سكني متكامل يضم أجزاء تجارية وترفيهية وإدارية، بمنطقة مدينة نصر بالشراكة مع مستثمر إماراتي وأحد البنوك المحلية، بإيرادات مستهدفة 10 مليارات جنيه.

أضاف خلال المائدة المستديرة التي عقدتها الشركة اليوم، أن المشروع يقام على مساحة 42 ألف م2، تخطط الشركة لإطلاقه خلال النصف الأول من العام المقبل، ويتم تنفيذه على 3 مراحل خلال 4 سنوات، جار استخراج تراخيصه.

وأضوح أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة الشركة التوسعية لتحقيق مبيعات بقيمة 20 مليار جنيه خلال 5 سنوات، تتركز بالأساس في مناطق العين السخنة والاسكندرية والساحل الشمالي والقاهرة.

اشار إلى أن أبرز المعوقات التي لا تزال تواجه السوق العقارية عدم ثبات أسعار تكلفة التنفيذ والتي تتغير خلال فترة تنفيذ المشروع والممتدة على مدار عدة سنوات، بالإضافة إلى وجود رغبة شرائية لا يتم تحويلها كاملة لقرار شرائي.

أوضح أن مشروع مدينة نصر يتضمن تنفيذ وحدات بمساحات تتراوح بين 75 و 150 متر مربع وهو ما يتناسب مع احتياجات العميل والسوق.

قال أن شركته تستهدف تنفيذ مشروع بمحافظة أسيوط بالشراكة مع وزارة الإسكان ولكنها لا تزال في مرحلة الدراسة وإعداد عرض استثماري تقدمه للوزارة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>