ورود وحضور جماهيري ضخم في حفل وائل جسار الأول بالأوبرا

أحيا الفنان وائل جسار حفل الليلة التاسعة لمهرجان الموسيقى العربية، وسط حضور جماهيري كبير، ملأ جنبات المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، مفتتحا حفله بأغنية “بحبك يا مصر”، وذلك في حضور وزيرة الثقافة، الدكتورة إيناس عبدالدايم، ورئيس الأوبرا، الدكتور مجدي صابر.

واستقبل وائل جسار بعاصفة من الترحاب والتصفيق وباقات الورود التي نالها من محبيه، وذلك خلال الحفل الذي قاده المايسترو عادل عايش.

وقدم جسار في حفله الأول في الأوبرا عددًا من الأغنيات المتنوعة التي قدمها على مدار مشواره الفني منها: مليون مرة أحبك، وجرح الماضي، نخبي ليه، النهاية واحدة، بتوحشيني، مشيت خلاص، غريبة الناس، التي نالت تصفيقًا جماهيريًا كبيرًا، وأعاد غناءها مرة أخرى في نهاية حفله، وفقا لبوابة الاهرام

كما أحيا الفاصل الأول من الحفل فنانا الأوبرا، أحمد عفت ورحاب عمر، حيث قدم كلاهما عددًا من الأغاني المنوعة منها: يا ساعات بالوقت أجري، غني لي شويه شوية، عمرى ما دقت الحب، أما براوة، بالإضافة إلى أغنيات خايف مرة أحب، والشوق، طير بينا يا قلبي، بعد إيه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>