«فيليب موريس» تفوز بجائزة أفضل صاحب عمل في 45 دولة من بينها مصر

فيليب موريس

شركة فيليب موريس العالمية

حصدت شركة فيليب موريس جائزة “أفضل صاحب عمل” على مستوى العالم للعام الثالث على التوالي، والتي تمنحها مؤسسة Top Employees Institute الدولية للمنظمات والمؤسسات التي تحقق أعلى معايير التميز في إدارة الموارد البشرية، وتوفير أفضل بيئة عمل للعاملين فيها. متغلبة في ذلك على عدد كبير من الشركات والمؤسسات الاقتصادية الكبرى في المناطق التي تعمل بها والتي يصل عددها لـ 45 دولة حول العالم.

ومنحت مؤسسة Top Employees Institute شهادتها لشركة “فيليب موريس انترناشونال” بعد نجاح الأخيرة في عمليات التقييم التي قامت بها المؤسسة لفروع الشركة في 45 دولة في (أفريقيا، أوروبا، الشرق الأوسط، أمريكا اللاتينية، وأمريكا الشمالية) ومن بينهم مصر، حيث نجحت فروع “فيليب موريس” في هذه المناطق وكذلك فرع الشركة بمصر في مجالات التفوق والتميز في برامج التطوير المهني وتحسين مناخ وبيئة العمل، بالإضافة إلى توفير الفرص اللازمة للتقدم الوظيفي.

من جانبه أكد أليهاندرو لاماس، نائب رئيس شركة “فيليب موريس إنترناشونال” لشئون الموارد البشرية والثقافة بمنطقة شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والمناطق الحرة أن فيليب موريس يعمل بها أكثر من 81 ألف موظف بجميع فروع الشركة حول العالم، وأن حصول الشركة على هذه الجائزة للعام الثالث على التوالي دليل واضح لحرص الشركة المستمر على تقديم بيئة عمل ملائمة لموظفيها على مستوى العالم. بما ينعكس بشكل إيجابي على معدلات الإنتاج، وهو في نفس الوقت تتويج للجهود في مواجهة التحديات والدعم والتطوير المناسب للموظفين لكي يتمكنوا من قيادة تحول الشركة بالإضافة إلى تشجيع الابتكار في الصناعة نحو مستقبل خالٍ من التدخين”.

فيما أوضحت شاهيناز فاروق مديرة شئون الموارد البشرية والثقافة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والمناطق الحرة، أن فيليب موريس تسعى دائما لتقديم كافة سبل الدعم اللازمة لثقل المواهب الإدارية والوظيفية، من خلال برامج تدريب قوية ومتطورة تمثل قيمة مضافة لدى كل عامل وموظف بالشركة، والذين تعتبرهم الشركة العنصر الرئيسي لكل نجاح تحققه، مؤكدة أن الشركة تؤمن تماما بأهمية تنمية الكوادر البشرية والاستثمار فيها.

وتعد مؤسسة Top Employees Institute ” من كبري المؤسسات العاملة في هذا القطاع على مستوى العالم في تقديم شهادة أفضل صاحب عمل، من خلال تقييم دقيق يتحقق من صحته شركة متخصصة في هذا المجال وهي شركة جراند ثونتون، للتأكد من تطبيق الشركات في مختلف المجالات لبرامج تطوير الموارد البشرية، بما في ذلك الأجور ومزايا الموظفين والتطور المهني وظروف العمل والتدريب والتطوير.

جدير بالذكر أن “فيليب موريس إنترناشونال” PMI)) هي شركة التبغ الرائدة عالميا في صناعة وانتاج التبغ وتنتج 6 من أكبر العلامات التجارية في مجال صناعة السجائر من ضمن 15 علامة تجارية دولية في العالم منها مارلبورو العلامة التجارية رقم واحد في جميع أنحاء العالم وميرت، وال أم، ونيكست، ويعمل في شركة “فيليب موريس إنترناشونال” أكثر من 81 ألف موظف بجميع فروع الشركة حول العالم، وتباع منتجاتها في أكثر من 180 سوقا دولية.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>