” سيراميكا جلامور” تستهدف تحقيق 240 مليون جنيه مبيعات خلال 2018

تستهدف شركة  سيراميكا جلامور زيادة قيمة مبيعاتها خلال العام الجاري لتبلغ 240 مليون جنيه مقابل 120 مليون جنيه خلال العام الماضي.

وقال مينا عوض مسئول مبيعات بالشركة في تصريحات خاصة لأموال الغد، إن الشركة تستهدف وصول حجم مبيعاتها لنحو 80 ألف باليته خلال العام الجاري في مقابل 60 الف باليته خلال العام الماضي، مشيرا إلى أن الشركة تقوم بالتصدير لنحو 10 دول في افريقيا ودول الخليج حيث يمثل نحو 25% من الطاقة الإنتاجية للشركة.

وأضاف أن الطاقة الإنتاجية للشركة تبلغ حاليا نحو 27 الف متر من السيراميك شهريا من خلال 3 خطوط انتاج، مشيرا إلى أن الشركة تعتزم إضافة خط انتاج رابع خلال العام المقبل بتصميمات وتكنولوجيا جديدة.

وأوضح عوض أن خط الانتاج الجديد بطاقة تصل لنحو 15 ألف متر يوميا الأمر الذي يعمل على زيادة الطاقة الإنتاجية بنسبة 10% ، مشيرا إلى أن التكلفة الاستثمارية للخط تصل لنحو 15 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الفترة الماضية شهدت ارتفاعا في تكلفة الإنتاج سواء في المواد الخام الالغاز الطبيعي بما ادي إلى ارتفاع أسعار المنتجات بنسبة 25% الأمر الذي انعكس سلبيا على ركود السوق بنسبة 15% .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>