العسال: تنفيذ مشروع جديد بـ «المستقبل سيتي» باستثمارات 22 مليار جنيه ومبيعات مستهدفة 36 مليار جنيه

قال هاني العسال، رئيس مجلس إدارة شركة مصر إيطاليا العقارية، أن إجمالي استثمارات مشروع الشركة الجديد بمدينة المستقبل تبلغ 22 مليار جنيه، يقع على مساحة 268 فدان ضمن “المستقبل سيتي”، كما تبلغ المبيعات المستهدفة للمشروع نحو 36 مليار جنيه.

ووقعت شركة المستقبل للتنمية العمرانية عقد شراكة مع شركة إيطاليا العقارية لتنمية قطعة أرض بمساحة 268 فدان، تتولى الأخيرة بموجبه تطوير مشروع عمراني متكامل خلال 10 أعوام.

أضاف العسال في تصريحات صحفية، أن شركته تسعى لتقديم تجربة متميزة في مدينة المستقبل، وتنفيذ مشروع يقع بمنطقة  متميزة داخل المدينة، على أن يضم فيلات وتوين هاوس وتاون هاوس وشقق سكنية بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى منطقة تضم عدد من المباني الإدارية والتجارية ونادي اجتماعي وآخر رياضي.

أشار إلى أن شركة المستقبل لديها معايير قوية وجادة لاختيار شركائها في تنمية المشروع اعتمادا على سابقة أعمالهم وملائتهم المالية القوية، لافتًا إلى أن اجمالي حجم استثمارات الشركة بعد إضافة هذا المشروع لمحفظتها العقارية تبلغ 68 مليار جنيه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>