ارتفاع أرباح تويوتا خلال 3 أشهر

تويوتا موتورز

تويوتا موتورز

 صعدت أرباح وإيرادات شركة تويوتا خلال الربع المالي الثاني، كما رفعت تقديراتها للأرباح التشغيلية لإجمالي العام.

وقالت الشركة اليابانية العاملة في قطاع تصنيع السيارات عبر نتائج الأعمال الصادرة اليوم الثلاثاء إنها سجلت صافي أرباح بقيمة 585.08 مليار ين في الربع الثاني من العام المالي الجاري، مقابل مستوى 458.27 مليار ين في فترة المقارنة من العام الماضي.

 أما على صعيد الأرباح التشغيلية فشهدت زيادة عند 579.15 مليار ين (5.11 مليار دولار) في الفترة من يوليو وحتى سبتمبر، مقابل 522.24 مليار ين في نفس الفترة من 2017.

 كما زادت إيرادات شركة السيارات عند مستوى 7.31 تريليون بن في الربع الثاني من العام المالي الجاري، وهو أعلى من مستوى 7.14 تريليون ين في نفس الفترة من العام الماضي.

 ورفعت تويوتا تقديرات الأرباح التشغيلية عن العام المالي الذي ينتهي في مارس المقبل، حيث تتوقع أن تسجل مستوى 2.4 تريليون ين، مقابل التقديرات السابقة عند 2.3 تريليون ين.

 كما رفعت الشركة تقديراتها بالنسبة للإيرادات على مدار العام المالي (2018-2019) عند 29.5 تريليون ين بعد التقديرات السابقة عند 29 تريليون ين.

 وفي نهاية جلسة اليوم صعد سهم تويوتا بنحو 1.1%.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>