أليانز لتأمينات الحياة تحقق ملياري جنيه أقساط خلال العام المالي الماضي

أيمن حجازي، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر

أيمن حجازي، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر

كشف أيمن حجازي، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة، عن تحقيق الشركة محفظة أقساط بقيمة ملياري جنيه خلال العام المالي الماضي 2017 – 2018.

وأضاف حجازي في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن الشركة ترتكز في استراتيجيتها خلال المرحلة المقبلة على التوسع بنشاط التسويق عبر فروع البنوك، بجانب تطوير البنية التكنولوجية للشركة وتكوين فريق الـITالخاص بها.

وأوضح أن الشركة تعتزم مخاطبة الهيئة العامة للرقابة المالية للحصول على موافقتها لطرح منتج جديد للتأمين متناهي الصغر لتغطية الأضرار الناتجة عن تعطل العمل لدى العميل نتيجة لإصابة وذلك بشروط محددة مدرجة في الوثيقة، مشيراً إلى أن الشركة تسعى لبحث آليات تسويقية مبسطة وذات تكلفة منخفضة لترويج هذه النوعية من المنتجات لتخفيف الأقساط الواقعة على عاتق العميل.

وأشار إلى تعاقد أليانز مع شركة ميلفيك للوساطة التأمينية “سويدية الجنسية” لترويج هذه المنتجات من خلالها؛ عبر آلية محافظ الموبايل “payment”  التي ترتكز عليها عمل شركة الوساطة، والتي حصلت على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية بشأنها، ومن المقرر بدء تفعيل البروتوكول بالتعاون مع شركة أورنج

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>