الزمالك يرفض تحديد “قائمة المستبعدين” خلال “الانتقالات الشتوية”

المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، التسرع فى تحديد قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية، فى فترة توقف الدوري الحالية.

جاء ذلك بعد التقارير الصحفية التى انتشرت حول أن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، سوف يحدد اللاعبين الذين سيرحلون فى يناير فى فترة توقف الدوري الحالية.

من جانبه أكد أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أنه من الظلم بعد ثماني مباريات فقط في مشوار الفريق بالدوري، الحكم على مستوى بعض اللاعبين، مع العلم أنه مازال متبقي تسع مباريات على نهاية الدور الأول.

وتابع أن هناك العديد من اللاعبين لم يحصلوا على الفرصة كاملة، حتى نستطيع تحديد احتياجتنا بشكل دقيق، سواء في فترة الانتقالات الشتوية القادمة أو للموسم المقبل.

يأتى ذلك فى الوقت الذى استقر فيه الزمالك على اغلاق الباب حول ضم حارس مرمى جديد فى شهر يناير المقبل، مع وضع مركز رأس الحربة والظهير الأيسر على رأس الأولويات فقط، فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم ما خرج على سان عامر عامر، حارس الإنتاج الحربي منذ أيام بأن الزمالك يفاوضه، لكنه عاد وشدد على أن المفاوضات متوقفة حاليا، وهو ما يؤكد أن “الأبيض” لن يضم حارسا جديدا فى يناير، على أن يتم الاحتفاظ بحراس الفريق الحاليين، وتأجيل فكرة ضم حارس جديد لنهاية الموسم.

وأن ما تشهده الفترة الحالية داخل الزمالك، مجرد مشاورات عن اللاعبين المطلوب ضمهم، دون الإعلان عن أية تفاصيل، حفاظا على استقرار الفريق، خاصة مع الإقبال على مواجهات هامة سواء فى كأس مصر أو البطولة العربية أو بطولة الدورى.

على صعيد متصل وعد مسئولو “القلعة البيضاء” لاعبو الفريق، بصرف مكافأة التأهل لدور الـ 16 بكأس مصر، عقب العودة من الراحة التي حصلوا عليها لمدة 5 أيام.

وكان مجلس إدارة النادي، صرف جميع المكافآت الخاصة بالفريق، سواء مكافآت الفوز في مباريات الدوري، أو مكافأة الفوز ببطولة السوبر المصري السعودي.

وقرر الجهاز الفني للفريق، الغاء مباراته الودية أمام بورتو السويس، يوم 21 أكتوبر الجاري، بعد أن أعلن اتحاد الكرة المصري، موعد لقاء الزمالك أمام الإنتاج الحربي، والتى تقرر لها 23 من نفس الشهر.

ورفض جهاز الزمالك قطع إجازة اللاعبين رغم إعلان موعد لقاء الزمالك والإنتاج الحربي، حيث فضل الجهاز الفني استمرارا اللاعبين فى اجازتهم حتى لا يؤثر ذلك عليهم بشكل سلبي، ومن المقرر أن يعود اللاعبون للتدريبات الجماعية غدا، حيث يدرس الجهاز الفنى تغيير مكان التدريبات، واقامتها يومي الخميس والجمعة، خارج النادي، بسبب التزامن مع الجمعية العمومية، التى دعا لها مجلس إدارة النادي.

الجدير بالذكر أن حميد أحداد، سيعود من المغرب فجر الغد، فيما يعود كاسونجو، من الكونغو، صباح الجمعة، بينما يعود التونسي حمدي النقاز، السبت المقبل، لتكتمل صفوف الفريق قبل 48 ساعة فقط من مواجهة الإنتاج.

من ناحية أخري وعد الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، المغربي حميد أحداد، مهاجم الفريق، بالدفع به خلال المباريات المقبلة، للحكم على مستواه، وتحديد إمكانية بقائه أورحيله، حيث رفض “جروس” التسرع فى الحكم على اللاعب، خاصة انه لم يأخذ فرصته الكافية للمشاركة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>