«عمار العقارية» تنتهي من تسليم 240 وحدة سكنية لمشروع نقابة المهن التمثيلية  

أعلنت شركة عمار العقارية عن تسليم عدد 240 وحدة سكنية من مشروع نقابة المهن، التمثيلية في حضور نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي و500 فرد من أسر الفنانيين وأعضاء نقابة المهن التمثيلية، علي مسرح النقابة بشارع القصر العيني.

 وأشارت عبير عصام رئيس مجلس إدارة شركة عمار العقارية، أن تسليم الوحدات جاء بنظام القرعة وسط  جو من الشفافية وبحضور ممثلين عن نقابة المهن التمثيلة ومجلس إدارتها وعلي رأسهم نقيب الممثلين، بالإضافة إلي ممثلي شركة عمار ومكتب الدكتور محمد عبد الغني إستشاري المشروع. 

وأضافت عصام، إلى أن هناك مراحلة ثانية سيتم تسلميها ببداية العام الجديد، وهي عبارة عن وحدات تجارية وخدمية ومسجد، مشيرة إلى أن التكلفة الإجمالية للمشروع بلغت 100 مليون جنيه،  علي مساحة 10 أفدنة ويحمل أسم “أوبريت جرينز”، مضيفة إلى أستمرار عمل الشركة في المشروع في ظل فروق الأسعار بمواد البناء والتغيرات التي طرات علي السوق العقاري في الفترة الأخيرة.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>