أليانز للتأمين تطرح برنامج «موتور وان» لتغطية السيارات

محمد مهران، العضو المنتدب لشركة أليانز للتأمين

أعلنت شركة أليانز للتأمينات العامة – مصر عن طرح برنامج تأميني جديد بفرع السيارات مؤخراً تحت مسمى “موتور وان” .

وقال محمد مهران، العضو المنتدب للشركة، أن الشركة أطلقت هذا المنتج مطلع أكتوبر الجاري بتغطيات جديدة، موضحاً أنه يأتي استكمالاً لمنتجات أليانز بفرع تأمينات السيارات.

وأضاف مهران في بيان له اليوم، أن برنامج “موتور وان” يقدم خدمات وتغطيات متميزة للعملاء من أهمها خدمة تقديم سيارة بديلة للمؤمن له أثناء تصليح السيارة المؤمن عليها، مع الإعفاء من دفع أي رسوم استهلاك أو تحملات عند المطالبات لضمان سهوله ويسر الإجراءات للعميل.

ومن جانبه قال شريف غطاس رئيس قطاع العمليات بالشركة، أن أليانز تسعى دائماً لتقديم خدمات تأمينية مميزة للعملاء؛ كما تسعى لتشجيع عملائها علي القيادة الاَمنة، لذلك فإن الشركة تقدم خصم معين عند قيام المؤمن له بتجديد وثيقة تأمين سيارته في حال عدم وجود أي مطالبة من قبله خلال مدة سريان الوثيقة.

وجدير بالذكر أن برامج أليانز لتأمين السيارات تتضمن برنامجي “موتور اكسبرس”  “Motor Express” المصمم لتوفير تغطيات تأمينية أساسية بأسعار تنافسية، و”موتور بلس” “Motor Plus” الذي يقدم خطة شاملة توفر تغطيات وخدمات تأمينية للسيارات بأسعار مميزة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>