المهندس لتأمينات الحياة تسدد 73.4 مليون جنيه تعويضات للعملاء خلال عام

محمد عبداللطيف مراد، العضو المنتدب بشركة المهندس لتأمينات الحياة

محمد عبداللطيف مراد، العضو المنتدب بشركة المهندس لتأمينات الحياة

 كشفت مصادر مطلعة بشركة المهندس لتأمينات الحياة ، عن سداد الشركة إجمالي تعويضات بقيمة 73.4 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2017/2018، بمعدل تراجع 6% عن المسدد بنهاية يونيو 2017.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن حصة معيدي التأمين المحليين والأجانب من هذه التعويضات بلغت 1.9 مليون جنيه، لتبلغ صافي التعويضات التي تحملتها الشركة نحو 71.5 مليون جنيه.

وأشار إلى أن إجمالي الأقساط المباشرة بالشركة بلغت حوالي 89.1 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي، في حين بلغت صافي الأقساط نحو 81.5 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها.

وتابع “تتجه الشركة إلى دراسة وثائق تأمينية جديدة لطلاب المدارس والجامعات والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، كما نسعى للإنتشار في التجمعات العمالية خاصة بالمدن الصناعية الجديدة لتسويق وثائق التأمين الجماعي للمصانع والمتاجر، وكذلك إصدار وثائق تأمين متناهي صغر بإجراءات مبسطة”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>