«الشرقيون للتنمية» تنتهي من تسويق المرحلة الأولى بمشروع «جنوب» بالعاصمة الإدارية بمبيعات 400 مليون جنيه

آسر حمدي، رئيس شركة الشرقيون للتنمية العمرانية

آسر حمدي، رئيس شركة الشرقيون للتنمية العمرانية

كشف آسر حمدي، رئيس مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية ، عن الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى بمشروع “جنوب” بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمبيعات بلغت نحو 400 مليون جنيه، لإجمالي 220 وحدة سكنية بمساحات متنوعة بالمشروع، موضحًا أنه تم طرح المرحلة الثانية بالمشروع بإجمالي 300 وحدة.

أكد في تصريحات خاصة، ارتفاع حجم الإقبال على الحجز بالمشروع، حيث أن هذه التعاقدات كانت استمارة جدية حجز منذ الحصول على أرض المشروع بالعاصمة، تم تحويلها لتعاقدات رسمية بعد الحصول على القرار الوزاري للمشروع، والذي تم نهاية الأسبوع الماضي، وهو ما يمكن الشركة من تسويق المشروع والتعاقد رسميًا.

أوضح أن المشروع يقع على مساحة 50 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة، يضم 1900 وحدة بمساحات متنوعة، يتم تنفيذه على 4 مراحل خلال 3 سنوات. 

   قال أن احتمالية حدوث فقاعة عقارية تصل إلى 0 %، نظرًا لاعتماد السوق على الطلب الحقيقي، وليس الطلب بغرض الاستثمار، والذي يتسبب في تقييم غير مناسب للوحدة العقارية وليس بيعها بالسعر الحقيقي، مما يرفع الأسعار بالسوق ويؤدي لحالة من الركود في حجم المبيعات بالسوق.

قال أن الشركة متفائلة بقدرتها على تحقيق مستهدفاتها الاستثمارية والبيعية خلال العام الجاري، اعتمادًا على قوة السوق العقارية واستمرار نشاطها خلال موسم الصيف الحالي، بالإضافة إلى دعم الحكومة لقطاع الاستثمار العقاري والمساند للدولة في خطتها التنموية، مشيرًا إلى أن العقار لا يزال هي الملاذ الآمن للاستثمار

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>