«التعمير والإسكان» يوقع بروتوكول تعاون مع محافظة بورسعيد لإنشاء 294 وحدة سكنية جديدة

فتحى السباعي، رئيس بنك التعمير والإسكان،

قام فتحي السباعي رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان بتوقيع عقد اتفاق مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد للتوسع في انشاء عدد 294 وحدة سكنية جديدة لمشروع الجوهرة في إطار الإضافة التي وافقت عليها المحافظة لزيادة طوابق عمارات المشروع القائم حاليا بطابق إضافي

ويعد مشروع الجوهرة من المشاريع التي أحدث طفرة نوعيه في مدينة بورسعيد وجعل تلك المنطقة من ارقي مناطق المحافظة منذ عام 1998، كما يتم الان تطوير جميع الوحدات القائمة ويشمل ذلك تركيب مصاعد لجميع العمارات وإعادة تشطيب الواجهات  والأجزاء المشتركة.

و اثني فتحي السباعي علي الجهود و التسهيلات التي تقدمها المحافظة لإقامة الوحدات الجديدة او لتنظيم تلقي دفعات الإسكان للمشروعات المختلفة مؤكدا علي ان الفترة القادمة ستشهد تعاوناً اكبر بين المحافظة و البنك لخدمة أبناء بورسعيد .

وأكد اللواء الغضبان أن طرح الوحدات الجديدة يعد خدمة مضافة الي أبناء بورسعيد حيث سيتم رفع كفاءة المنطقة بالكامل و إقامة مول تجاري لخدمة سكانها و تطبيق أنظمة الخدمات و التأمين المتبعة حاليا في التجمعات السكنية الحديثة .

والجدير بالذكر ان لبنك التعمير والإسكان مسيرة تعمير طويلة ورائدة بمحافظة بورسعيد بدءا من مشروع 3024 وحدة في المنطقة المسماة حتى الان بمنطقة بنك الإسكان،ثم تبعه مشروع أبراج الجولف لعدد 14 برج بمنطقة الجولف عام 1991، ثم مشروع الجوهرة.

ودعما لشعب بورسعيد فقد قام البنك بالدور الأكبر في منح التمويل العقاري لعدد 22000 من حائزي وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي لاستكمال ثمن الوحدات بقيمة تمويلية تصل الي أكثر من نصف مليار جنيه وقد تم الانتهاء من إجراءات تسليم 5000 وحدة للمرحلة الاولي والثانية وجاري تسليم عدد 5000 وحدة اخري قريبا.

 بالإضافة إلى رعاية مؤتمر جامعة بورسعيد ” رؤية وطن وإرادة شعب ” المشروعات القومية ودورها في تنمية المجتمع العربي ودعم تكريم أوائل الشهادات الابتدائية الإعدادية بالمحافظة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>