كولنز للتأمين تستهدف 18 مليون جنيه أقساط خلال العام الأول بمصر

قال فادي الكيالي، رئيس مجلس إدارة مجموعة كولنز للتأمين، أن شركته تستهدف خلال عامها الأول بالسوق المصرية تحقيق أقساط مسندة لشركات التأمين وإعادة التأمين تتراوح بين 500 ألف إلى مليون دولار، بما يعادل نحو 9- 18 مليون جنيه.

وكانت قد أعلنت مجموعة كولنز للتأمين عن حصولها على الموافقات النهائية والتراخيص الخاصة بتدشين 3 شركات جديدة بسوق التأمين المصرية، ضمت كولنز لوساطة التأمين، وكولنز لوساطة إعادة التأمين بالإضافة إلى كولنز للاستشارات التأمينية

وأوضح الكيالي، أن حجم أعمال شرحة ترست لحلول التأمين بالسوق الأردنية من نشاطي وساطة التأمين ووساطة إعادة التأمين تبلغ نحو 10 مليون دولار، وحوالي مليوني دولار حجم أعمال شركة النطاق الإماراتية للتأمين.

وأشار إلى أن السوق المصرية من الأسواق الواعدة تأمينيا في المنطقة العربية، بما دعم توجهات الشركة نحو التوسع به خلال الفترة الارهنة، متوقعاً إزدهاره مستقبلاً.

وأوضح أن شركة ترست لحلول التأمين الأردنية تعتزم التسجيل في أندية اللويدز  بالسوق الانجليزىة كوسيط لإعادة التأمين، متوقعاً على الإنتهاء من كافة إجراءاته خلال شهر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>