ساويرس لـ”أموال الغد”: أوراسكوم للإستثمار تستهدف الاستحواذ على شركة محلية بقطاع العصائر والألبان

رجل الاعمال - نجيب ساويرس

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس رئيس مجموعة أوراسكوم للاستثمار ، إنه يسعى خلال الفترة الراهنة لإقتناص صفقة للاستحواذ على أحد شركات العصائر والألبان العاملة داخل السوق المحلية .

 أشار في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” ، إلى أن التوجه لإتمام ذلك الاستحواذ يأتي ضمن خطة الشركة للتوسع والاستثمار في 4 قطاعات رئيسية هي الاستثمار الغذائي والزراعي والاستثمار العقاري و اللوجيستيات، وكذلك الاستثمار في الخدمات المالية، رافضاُ الإفصاح عن إسم الشركة التي يسعى للاستحواذ عليها أو الإفصاح عن حجم الاستثمارات المقرر توجيهها لها .

 تابع ساويرس أن الشركة تتواصل حالياً مع الحكومة ممثلة في وزارة التموين والتجارة الداخلية لتنفيذ مشروع متكامل في قطاع اللوجيستيات خلال الفترة المقبلة.

 وبلغت حجم ثروة رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس نحو 5.13 مليار دولار في قطاعي الاتصالات والإعلام بتراجع قدره 121 مليون دولار، وذلك بحسب مؤشر بلومبرج للمليارديرات الصادر مطلع سبتمبر الجاري .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>