«التميمي» للاستشارات تدير 12 قضية تحكيم بإجمالي استثمارات تتجاوز الـ150 مليون دولار

شركات التأجير التمويلى

كشف دكتور خالد عطية، الشريك بمكتب التميمي للاستشارات القانونية ورئيس مجموعة تسوية المنازعات، عن تولي مكتبه خلال الفترة الراهنة المهام القانونية لنحو 12 قضية تحكيم .

أوضح في تصريحات خاصة، أن مكتبه يتولى تمثيل عدد من الشركات الخاصة وأخرى مملوكة للدولة في نزاعتها الاستثمارية حول مشروعات واستثمارات قائمة بالسوق المصرية، مؤكدًا على سعي مكتبه للإنتهاء من كافة قضايا التحكيم المُدارة حاليًا قبل نهاية العام الجاري 2018.

في ذات السياق أوضح أن قضايا التحكيم، تتعلق بمشروعات واستثمارات تندرج تحت مظلة عدد من القطاعات ممثلة في كل من قطاع الاتصالات والسياحة والفنادق وقطاع التشييد ومواد البناء، مضيفًا أن القيمة الاستثمارية لهذة المشروعات تتجاوز الـ150 مليون دولار.

وأكد ورئيس مجموعة تسوية المنازعات بـ«التميمي» أن هذة القضايا تحمل بين طياتها ترجمة حقيقة عن ارتفاع معدل الاستثمار بالسوق المصرية، و نشاط المعاملات التجارية بكافة القطاعات، مُشيرًا للتعديلات القانونية الأخير لاسيما قانون الاستثمار والتعديلات الطارئة على قانون سوق المال بالإضافة لقانون الجريمة الالكترونية الصادر مؤخرًا، والتي تُعتبرخطوة جادة لتوطيط توجه الدولة نحو الاصلاح وتشجيع الاستثمار.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>