المصرية للتأمين التكافلي «حياة» تحقق 70 مليون جنيه أقساط من التسويق البنكي خلال عام

رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي حياة GIG

رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي حياة GIG

كشف رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة «GIG»، عن تحصيل شركته محفظة أقساط بقيمة 70 مليون جنيه من نشاط التأمين البنكي خلال العام المالي الماضي 2017/2018.

 وأضاف أسعد في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن الشركة تعاقدت نوفمبر الماضي مع بنك مصر إيران لترويج منتجاتها التأمينية عبر الفروع التابعة للبنك وفقاً لآلية التأمين البنكي المعتمدة من البنك المركزي المصري والهيئة العامة للرقابة المالية.

 وأوضح أن الشركة مازالت في إنتظار الحصول على الموافقات النهائية الخاصة بالتعاقد مع بنك مصر إيران للبدء في تفعيل التعاون بينهما، مشيراً إلى أن المقرر الحصول على هذه الموافقات خلال الأيام القليلة المقبلة.

 وأشار إلى أن الشركة تقوم حالياً بترويج منتجاتها عبر فروع 4 بنوك متعاقدة مع الشركة وتضم بنك مصر فرع المعاملات الإسلامية، وعودة، بجانب بنكي أبوظبي الإسلامي، والكويت الوطني.

وتابع “تعاقدت الشركة أيضاً مع بنك أبوظبي الوطني لترويج منتجاتها عبر فروعه ولكن مازالت في مرحلة الحصول على موافقات الجهات المعنية”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>