« سيسكو الاستثمارية»  تستحوذ على مصنع المنيا للأسمنت الابيض بشراكة اجنبية

صادرات الأسمنت

كشفت مجموعة سيسكو الاستثمارية عن استحواذها بشراكه مع مستثمرين من 4 دول ” امريكا، قبرص، والسعودية، والكويت” للاستحواذ على مصنع المنيا للأسمنت الابيض.

وأوضح محمد زيادة نائب رئيس الشركة لتطوير الأعمال في تصريحات خاصة لأموال الغد، إن الاستحواذ يأتي في إطار استهداف المجموعة لجذب المستثمرين الأجانب لضخ استثماراتهم في مصر.

وأشار إلى أن حصة المجموعة من عملية الاستحواذ  من المتوقع أن تصل لنحو 40% تقريبا  بينما ال 60% الباقية للمستثمرين الأجانب، مشيرا إلى أن المجموعة وشركائها الأجانب يقومون حاليا بوضع خطة العمل الخاصة بالمصنع والتي تشمل كيفية النهوض وتطوير المصنع لزيادة انتاجه وصادراته خلال الفترة المقبلة.

ونوه زيادة س إلى أن المجموعة استضافت أمس فعاليات مؤتمر انترسيم لتجارة وصناعة الاسمنت في احدى خطوات المجموعة لجذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية لمصر.

وذكر أن  المجموعة بدأت  أعمالها بمصر عام 1964 حيث قامت بإنشاء شركة سيسكوترانس للوجستيات وتوالت استثماراتها داخل وخارج مصر في مجالات: الشحن والتفريغ والصناعات الثقيلة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتجارة الدولية

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>