«جراند العقارية» تنتهي من تنفيذ «جراند بلازا المهندسين» باستثمارات 350 مليون جنيه الربع الأول من 2019

المهندس حسام الدين طه، نائب رئيس مجموعة جراند العقارية

تنتهي مجموعة جراند للاستثمار العقاري من تنفيذ مشروع “جراند بلازا المهندسين” خلال الربع الأول من العام المقبل، بإجمالي استثمارات تبلغ 350 مليون جنيه

قال المهندس حسام الدين طه، نائب رئيس المجموعة، أن المشروع عبارة عن مركز تجاري فندققي سياحي بالمهندسين على مساحة 5 آلاف متر مربع،و يضم مركز تجاري 5 طوابق، تم تسويق نحو 60 % منه لعملاء خليجيين، والباقي لعملاء محليين، كما تبلغ إجمالي الاستثمارات التي يتم ضخها بالمشروع حلال العام الجاري نحو 50 مليون جنيه للانتهاء من توصيل مرافقه بالكامل.

أضاف في تصريحات خاصة، أنه تم البدء في تسليم وحدات بالجزء السكني بالمشروع، على أن ينتهي تسليمه بالكامل بنهاية مارس 2019، وذلك في إطار التزام الشركة بالجداول الزمنية المحددة للتسليم لعملائها، موضحًا أن شركته تبحث عن أراضي جديدة بمنطقة المهندسين لتنفيذ مشروع تجاري إداري جديد بعد إنهاء مشروعها الحالي.

أشار إلى أن خطة الشركة للعام الجاري تتضمن ضخ استثمارات إجمالية بقيمة 100 مليون جنيه بمشروعاتها لإنهائها وتسليمها بالكامل، وهما مشروعين أحدهما جرانج بلازا المهندسين، ومشروع كريك بارك بأكتوبر.

وحول الاستثمار  بمنطقة شرق القاهرة، أكد أن  الشركة تركز حاليًا على الاستفادة من قاعدة عملاء الشركة في السادس من أكتوبر قبل التوسع في مناطق أخرى، كما أنه من المتوقع أن تشهد تلك المنطقة حركة إقبال كبيرة من العملاء للاستفادة من انخفاض الأسعار مقارنة بالقاهرة الجديدة، بالإضافة إلى افتتاح مشروعات تنموية جديدة في أكتوبر تشجع العملاء على التواجد بها.

وتضم مجموعة جراند العقارية 3 شركات هي قرطبة للتشييد والبناء وقرطبة للهندسة وإدارة المشروعات، وقرطبة للاستثمار العقاري، تخطط الشركة لطرح جزء من أسهمها بالبورصة العام المقبل.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>