«العمارة والتخطيط» تتولى إدارة مشروع جديد بالساحل الشمالي باستثمارات 500 مليون جنيه

محمد حسن، رئيس مجلس إدارة مجموعة العمارة والتخطيط APG

المهندس محمد حسن، رئيس مجلس إدارة مجموعة العمارة والتخطيط APG

  كشف المهندس محمد حسن، رئيس مجلس إدارة مجموعة العمارة والتخطيط APG عن تولي شركته إدارة تنفيذ والقيام بدور الاستشاري العام لمشروع جديد بالساحل الشمالي، باستثمارات مبدئية تبلغ نحو 500 مليون جنيه، موضحًا أن المشروع يقع على مساحة 75 فدان.

 أضاف حسن في تصريحات خاصة، أن المشروع مملوك لمستثمرين مصريين إمارتيين، وهو سكني سياحي فندقي، يضم 400 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، وجزء فندقي يضم فندق بطاقة 400 غرفة، على أن يتم تنفيذ المشروع على 3 مراحل خلال 5 سنوات

 أشار إلى أنه تم استلام الأرض وجار استخراج التراخيص من محافظة مرسى مطروح، والتي من المتوقع الحصول عليها خلال الربع الأخير من العام الجاري، على أن تبدأ أعمال التسويات بالمشروع قبل نهاية العام الجاري.

“لوتس الأهرام

 اضاف أنه جار انتظار التراخيص الخاصة بمشروع “لوتس الأهرام” والذي تتولى شركته تخطيطه وتصميمه والإشراف على التنفيذ لصالح مؤسسة الأهرام الصحفية، ويقع بمنطقة المقطم، ويضم 10 عمارات سكنية وبمنى إداري على مساحة 12 ألف متر، ويضم نحو 300 وحدة سكنية، ووحدات تجارية على مساحة 5 آلاف متر مربع، ومساحات إدارية بمساحات 3250 مترا.

كما يضم المشروع متحفاً للفنون والحضارة على مساحة 1700 متر مربع، و مكتبة تضم تاريخ مؤسسة الأهرام، مطالبا بضرورة الاسراع في استخراج التراخيص الخاصة بتنفيذ المشروعات العقارية والتي تتم سواء من الأحياء أو من أجهزة المدن الجديدة، والتي يسبب تأخر توفيرها في تعطيل استثمارات محلية يمكن استغلالها لتوفير مئات فرص العمل.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>