«إتش سي» تقدم للرقابة المالية بالأوراق اللازمة لافتتاح فرع سمسرة بطنطا خلال أيام

إتش سي

شركة إتش سي

كشف حسن شكري، العضو المنتدب لشركة إتش سي لتداول الأوراق المالية أن شركته قد انتهت من الأوراق اللازمة للحصول على تراخيص إفتتاح فرع لممارسة نشاط السمسرة في مدينة طنطا.

أضاف في تصريحات خاصة، أن من المٌقرر تقديم الأوراق للهيئة العامة للرقابة المالية خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في إطار التزام الشركة بتنفيذ خططها التوسعية لتقديم خدماتها لعملائها في محافظات الدلتا، في مجالات تداول الأوراق المالية، التداول الإلكتروني، التعامل على الأسهم في ذات الجلسة، الشراء بالهامش إلى جانب التداول على شهادات الإيداع الاجنبية المقابلة لأوراق مالية مقيدة بالبورصة المصرية.

أوضح أن هذا الفرع يأتي ضمن خطة الشركة لافتتاح 3 فروع سمسرة جديدة خلال في طنطا والإسكندرية والغردقة قبل نهاية العام الجاري 2018، وذلك في إطار استراتيجية الشركة والمرتكزة على زيادة حصتها بتداولات المستثمرين الأفراد وتقديم خبراتها لعملاء جدد.

وتمتلك شركة «إتش سي»  بالوقت الراهن نحو 6 فروع قائمة تتضمن فرع بالقاهرة و 5 أفرع بصعيد مصر ممثلة في فرع أسيوط والمنيا وسوهاج والزقايق والمنصورة.

وافتتحت اتش سي مؤخرًا فرعًا جديدًا في مدينة المنصورة، ليصبح مقرًا رسميًا لخدمة عملاء الشركة في جميع محافظات الدلتا، في مجالات تداول الأوراق المالية والتداول الإلكتروني.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>