فورد تطرق سيارة رابتر 2019 المتخصصة في اقتحام الطرق الوعرة

بيك اب فورد رابتر 2019

بيك اب فورد رابتر 2019

أطلقت شركة فورد العالمية سيارتها الجديدة 150 رابتر – Ford F150 Raptor للتعرف على المواصفات الجديدة المتوفرة في بيك اب فورد رابتر 2019 اقرأ ما يلي.

فره الصانع الأمريكي نظام جديد على بيك اب فورد رابتر 2019 ذات الأداء العالي لمساعدة سائقها في اقتحام الطرق الوعرة ، ويحمل هذا النظام اسم كروز كنترول ، وهو متخصص بجعل المركبة تتسارع ووتباطئ بسرعة تتراوح بين 2 إلى 32 كم لوحدها ، وتختار رابتر نمط الدفع الرباعي الذي تحتاجه لوحدها.

مميزات النظام الجديد

هذا النظام الجديد يجعل من سائق فورد F150 رابتر 2019 يتحكم بتوجيه المقود فقط على الطرق الوعرة إذا قام بتفعيل هذا النظام الجديد ، لأن فورد رابتر 2019 تستطيع التسارع والفرملة لوحدها على الطرق الوعرة .

وليس هذا فقط ما يقوم به هذا النظام الجديد ، حيث أنه يساعد مركبة الـ بيك اب في تسلق العقبات المرنفعة من صخور ضخمة تعيق طريقها ، ويقوم هذا النظام بهذه العملية من خلال توجيه عزم الدوران على كل عجل لوحده قبل الكبح لجلب المركبة من الإتجاه الآخر بالعجل الثاني من الجانب المعاكس بعد صعود العجل الأول ، وفقا لوكالات

وبالإضافة إلى هذا يوفر نظام كروز كنترول خاصية تسمح للسائق بتحريك السيارة في حال علقت عجلاتها في الرمال العميقة .

هيكل السيارة

ومن ناحية التغييرات الخارجية التي حصل عليها بيك فورد رابتر 2019 ، أصبح الهيكل يتوفر بخيارات جديدة من الألوان ، و إطارات جديدة ، كما حصلت المقصورة على مقاعد رياضية مجددة ولمسات من الكنتارا لمزيد من الفخامة مع تطريزات .

ميكانيكياً تعتمد فورد اف 150 رابتر المتوفرة في أسواقنا العربية على محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 421 حصان و 678 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير أوتوماتيك من عشر سرعات يوصل الطاقة إلى العجلات من خلال نظام دفع رباعي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأجدد نظام حصلت عليه رابتر 2019 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل ، هل يفقد متعة القيادة في البر في حال استخدمه السائق .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>