غرفة الجيزة التجارية تقيم 11 منفذا سلعيا للاستعداد للعودة للمدارس بتخفيضات تصل لـ25%

جانب من افتتاح رئيس غرفة الجيزة التجارية لمعرض العودة للمدارس

جانب من افتتاح رئيس غرفة الجيزة التجارية لمعرض العودة للمدارس

أعلنت غرفة الجيزة التجارية عن إقامة 11 منفذا سلعيا بأسعار مخفضة تحت شعار ” العودة للمدارس” وذلك لتوفير احتياجات الأسرة المصرية من الأدوات والمستلزمات المدرسية، والتي افتتحها  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وعادل ناصر رئيس الغرفة الجيزة التجارية.

وقال اللواء أحمد راشد ، إن المعارض تأتى في إطار توجيهات الرئيس  لتخفيف الأعباء على المواطنين، مضيفا أن المعارض تضم أدوات مكتبية ودراسية وملابس ومنتجات جلدية فضلاً عن أجهزه حديثة للحاسب الآلي للطلبة والطالبات لجميع المراحل التعليمية بأسعار تقل عن باقي الأسواق بنسبة تصل لـ 25%.

وأضاف أن المعارض مستمرة لمدة أسبوعين في منطقة فيصل ومركزي أوسيم والبدرشين لضمان تحقيق أقصى استفادة للمواطنين، مشيراً إلى أن المحافظة ساهمت فى توفير الأماكن المناسبة لإقامة المعارض وسهلت دخول المرافق اللازمة للمعارض.

أكد راشد  أن محافظة الجيزة أنهت استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد حيث انتهت مديرية التربية والتعليم من أعمال الصيانة البسيطة بكافة المدارس وتهيئة الجو المناسب لاستقبال الطلبة مع أول أيام الدراس.

المشاركة المجتمعية للمعارض

وقال عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، إن المعارض تأتى فى إطار حرص الغرفة على المشاركة المجتمعية تخفيفاً عن كاهل المواطنين؛ مؤكداً أن البيع خلال المعارض التي تستمر لمدة أسبوعين سيكون بتخفيضات تتراوح ما بين 10 و 50%.

ولفت إلى أن الغرفة تتحمل كامل تكاليف إقامة المعارض دون أية أعباء مالية على الشركات المشاركة، موضحاً أن الغرفة ركزت فى إقامة المعارض على المناطق الأكثر تكدساً بالسكان.

وأوضح ناصر  إن أكثر من 60 شركة من كبريات الشركات العاملة فى مجال الأدوات المدرسية تقدم حالياً أحدث منتجاتها لمواطني محافظة الجيزة من خلال المعارض الثلاثة التي تنظمها الغرفة على التوازي بشارع الملك فيصل بأرض الهيئة العامة للكتاب على مساحة ألف متر مربع؛ وبمركز البدرشين على مساحة 500 متر؛ وبمركز أوسيم على مساحة 450 متر مربع).

وأضاف أن تنظيم المعارض السلعية والمشاركة فيها يُعد من أولويات عمل الغرف التجارية بكافة المحافظات وفقاً للقانون رقم 158 لسنة 1951 المُنظم لأنشطة الغرف التجارية، مشيراً إلى أن الفترة المُقبلة ستشهد تنفيذ العديد من المبادرات الخدمية بالتعاون ما بين الغرفة والمحافظة

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>