«بارونز كورت» تعلن مشاركتها فى معرض «إسكان البترول» بمشروع «أليكس ويست»  

أعلنت شركة بارونز كورت عن مشاركتها بمعرض إسكان العاملين بقطاع البترول و الغاز  فى الفترة من ١٣إلى ١٦ سبتمبر الجاري، بمشروعها أليكس ويست، من خلال طرح عدة تسهيلات تناسب كافة الفئات.

وقال المهندس جمال مرسى العضو المنتدب للشركة، إن المشروع يُعد مدينة مصغرة على مساحة 600 فدان تشمل عدة قطاعات  منها السكنية والتجارية والترفيهية والسياحية والإدارية والتعليمية والطبية والرياضية.

وأضاف أن المشروع يتميز بطابعة المعمارى وحداته السكنية ذات التصميم المتميز فى مجتمع راقى و أمن على مدار  24 ساعة وبأسعار تنافسية تتناسب مع موقعه المتميز وطابعه الراقى ومكوناته المتعددة.

القطاع السكنى بالمشروع

وأوضح أن القطاع السكنى بالمشروع ينقسم إلى 3 مناطق، أولاً منطقة انطونيادس التى تتكون من 520 فيلا سكنية  تم الانتهاء منهاعلى مساحة حوالى 530 ألف متر مربع، وجار التنفيذ فى منطقتى سانت كاترين التى تتضمن من 406 فيلا سكنية على مساحة 258 ألف مترمربع، وفاروس التى تحتوى على 172 عمارة سكنية بمساحات تتراوح ما بين 150 إلى 280 مترمربع، بإجمالى 4500 وحدة سكنية على مساحة 467 ألف متر مربع.

وأشار إلى أن التصميمات المميزة للفيلات على مساحات واسعة تضمن الخصوصية والوحدات السكنية متنوعة المساحات باطلالات جذاية على البحيرة او النادى الاجتماعى روعى فى تصميمها تلبية كل الاحتياجات طبقا لمساحتها، والوحدات الارضية تتمع بحديقة خاصة والوحدات العلوية تتمتع باطلالة جذابة على البحيرة او النادى الاجتماعى أو المسطحات الخضراء ( ملعب الجولف).

القطاع التجاري بالمشروع

ويتضمن المشروع فندق 5 نجوم (راديسون بلو) يتضمن 327 غرفة متكاملة الخدمات على مساحة  33 ألف متر مربع، وجارى الانتهاء من تنفيذ أكبر مركز للمؤتمرات بالإسكندرية  ويتكون من 4 قاعات كبرى و 9 قاعات فرعية مزودة بأحدث الأجهزة السمعية والبصرية والتجهيزات ويعمل حالياً لخدمة أكثر من 3 ألاف شخص على مساحة 16 ألف متر مربع.

كما يتضمن المشروع  هايبر ماركت وكافيهات ومطاعم ومناطق ترفيهية ومنطقة ألعاب أطفال ومجمع سينيمات و محلات تجارية و منطقة مطاعم للوجبات السريعة على مساحة حوالى 62 ألف متر مربع، كما أنه سيتم الإنتهاء من المرحلة الأولى من  النادى الرياضى الاجتماعى West City Club مطلع العام المقبل.

أضاف أن هناك مشروع إدارى على مساحة 60 ألف متر مربع، ونادى للجولف يتضمن 18 حفرة على مساحة 100 فدان مطلة على بحيرة مريوط ومتخللة للمناطق السكنية لإضفاء رونقاً وجاذبية للإطلالة من الوحدات السكنية، بالإضافة إلى  مدينة البترجى الطبية ( مجموعة مستشفيات السعودى الالمانى ) وتضم 430 غرفة و 6 مراكز طبية متخصصة على مساحة 88 ألف متر مربع.

وأكد أن القطاع التعليمى كان له جانب ملحوظ حيث يتم تنفيذ مدرسة دولية مصممة لإستعياب 2500 طالب على مساحة 21 ألأف متر مربع، بالإضافة إلى جامعة خاصة شاملة سكن للطلبة على مساحة حوالى 108 ألف متر مربع.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>