«الشلقاني» تدير 5 صفقات استحواذات واندماجات بالبترول والقطاعات الاستهلاكية خلال 2018

مريم فهمي، الشريك بمكتب الشلقاني للاستشارات

مريم فهمي، الشريك بمكتب الشلقاني للاستشارات

كشفت مريم فهمي، الشريك بمكتب الشلقاني للاستشارات القانونية والمحاماه ومسئول قطاع التمويل والمشروعات عن إدارة المكتب لنحو العام 5 صفقات استحواذات واندماجات خلال العام الجاري 2018.

 أضافت في تصريحات خاصة، أن الصفقات تتنوع ما بين صفقات بقطاع البترول والقطاعات الاستهلاكية، موضحة أن الصفقات تتباين في مراحها وقيمتها الاستثمارية.

 وأشارت مسئول قطاع التمويل والمشروعات عن نجاح المكتب في تنفيذ نحو 8 صفقات رئيسية خلال العام المنقضي 2017 تنوعت بين صفقات استحواذات ومشروعات كبرى بقطاعات متنوعة يتصدرها قطاع البترول والطاقة.

بيع الاصول البترولية لشركة «أنجى» الفرنسية

 تابعت، أن مكتبها ادار صفقة بيع الاصول البترولية لشركة «أنجى» الفرنسية بالسوق المصرية  لصالح شركة «نبتون للبترول» عبر استحواذاها على حصص أعمال الاستكشاف والإنتاج للشركة الفرنسية بقيمة تزيد على 3.9 مليار دولار.

كما تولى المكتب مهام المستشار القانوني  لشركة «سيلد إير» لنقل ملكية جميع أصولها المصرية فى صفقة بيع بقطاع أعمال نظافة الطعام والتنظيف ” Diversey Care & Food Care“، لصالح شركة «بين كابيتال» للاستثمارات بقيمة إجمالية للصفقة بلغت 3.2 مليار دولار.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>