«الأهلى العقارية» تدرس عروضا للشراكة مع «منازل» لإنشاء مشروعات سكنية بالصعيد

المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية

المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية

 أكد المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية ورئيس المكتب الإستشارى الهندسى “صبور”، أن الشركة تدرس حاليا عروضا من قبل شركة منازل للتطوير العقارى التابعة لشركة منازل الكويتية القابضة لتكوين شراكات بغرض تطوير عدة مشروعات سكنية بمحافظات الصعيد.

 أضاف فى تصريحات خاصة ، أن شركة الأهلى تلقت خلال الأشهر الماضية عروضا من عدة محافظات بالصعيد ترغب فى تنمية عدد من قطع الأراضى بها وإنشاء مشروعات سكنية مميزة، وقامت الشركة بوضع دراسات كاملة للفرص الاستثمارية المطروحة بمحافظات الصعيد، إلا أن تغيير حركة المحافظين الأخيرة ساهمت فى وقف إتخاذ القرار حاليا.

 أشار إلى أن العروض المقدمة للدراسة تضمنت إقامة مشروعين سكنيين على مساحات ضخمة بداخل محافظتى المنيا وبنى سويف، موضحا أنه تم الإتفاق خلال الفترة الماضية على المساحات الخاصة بقطع الأراضى – رافضا الإفصاح عنها- وأرجع ذلك إلى أن الشركة ستبدأ جولة جديدة من المفاوضات مع المحافظيين الجدد للترتيب للإتفاقيات الخاصة بالمشروعات السكنية الجديدة التى تم وضع دراساتها بصورة كاملة.

 وأوضح أن الشركة تستهدف زيادة محفظة الأراضى التابعة لها بالتوجه نحو محافظات الصعيد ولا تنوى التوسع بالحصول على أراضى جديدة بالعاصمة الإدارية، وتعمل حاليا فى تنفيذ 4 مشرروعات سكنية بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة على مساحات تصل لنحو 380 فدان، وبنسب تنفيذ تتراوح بين 50 إلى 75% حاليا.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>