وزير التموين: تم اضافة 974 ألف مولود على 598الف بطاقة تموينية خلال 36 يوما 

الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية - وزارة التموين

الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية

كشف د. على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية عن إضافة 974 ألف مولود على البطاقات التموينية خلال الفترة من 1 اغسطس الماضي وحتى 5 سبتمبر الجاري.

وقال إن تقرير متابعة موقف منظومة اضافة المواليد ، أظهر أنه تم اضافة تلك المواليد على 598 ألف بطاقة من خلال 1395 مكتب تموين على مستوى محافظات الجمهورية.

وجاءت محافظة القاهرة كأعلى المحافظات التي تم تسجيل المواليد بها حيث تلقت نحو 24.731 ألف طلب للتسجيل ، حيث بلغ عدد البطاقات التموينية التي تم طلب إضافة مواليد عليها نحو 7774 بطاقة بإجمالي عدد مستفيدين قبل إضافة المواليد نحو 22.586 ألف فرد وذلك في 56 مكتب تموين ، وبلغ عدد المواليد الذين تم تسجيلهم خلال 36 يوما نحو 13.81 ألف مولود.

وأكد المصيلحى على استمرار قيام مكاتب التموين بتلقي وتقديم كافة الخدمات والطلبات التموينية الاخرى بخلاف اضافة المواليد حيث قامت مكاتب التموين بتنفيذ ما يقرب من 978 الف طلب ما بين( اضافة مواليد- بدل فاقد-بدل تالف- فصل اجتماعي- خصم وإضافة أفراد اصدار بطاقات – نقل بطاقة لمحافظة- ايقاف بطاقة … )

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>