سوليد كابيتال تستهدف تنفيذ 3 صفقات بالسوق المصرية بقيمة مليار جنيه قبل نهاية 2018

محمد رضا، الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار سوليد كابيتال

محمد رضا، الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار سوليد كابيتال

 كشف محمد رضا، الرئيس الإقليمي لمجموعة سوليد كابيتال بمصر عن استهداف شركته الإنتهاء من تنفيذ 3 صفقات بقيمة تصل الى مليار جنيه قبل نهاية العام الجاري.

أضاف في تصريحات خاصة، أن الصفقات المستهدفة تتنوع بين الأندماج والأستحواذ وزيادات رؤوس الأموال والترتيب لتمويلات ما بين قطاعات الأغذية والدواجن والتصنيع الغذائي والأغذية والحبوب والأعلاف والماشية والألبان والبلاستيك والورق والتعبئة والتغليف وتحلية مياة البحر والبنية التحتية والطبي والرعاية الصحية والمركزات والكيماويات.

وأشار الى تولى الشركة عبر ذراع الاستشارات للمجموعة والمتمثل في شركة سوليد كابيتال للاستشارات المالية عن الأوراق المالية مهام الاستشارات المالية لنحو 15 شركة متنوعة.

وأرجع الرئيس الإقليمي لمجموعة سوليد كابيتال أسباب اختيار مصر للتوسع الاقليمي الى عدد من العوامل الداعمة الممثلة في تطور مجال الخدمات المالية بها مما يسهل التواجد والانتشار بالقارة، بالإضافة إلى العديد من الاتفاقيات الاقتصادية الموقعة مع الدول الأفريقية والتي تدعم بدورها نشاط المجموعة فضلاً عن تدني الخلافات بينها وبين الدول المحيطة فى المنطقة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>