«بريكزي لإدارة المشروعات» تطلق مشروع «الموندو»  بمبيعات مستهدفة 400 مليون جنيه 

أطلقت شركة بريكزي لإدارة المشروعات مشروع “الموندو” بمبيعات مستهدفة 400 مليون جنيه، تخطط الشركة للانتهاء من تسويقه خلال 3 اشهر.


قال أحمد سليم، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع يقام على مساحة 4 أفدنة، بمدينة السادس من أكتوبر، وهو مشروع سكني متكامل، ويضم 100 وحدة بمساحات متنوعة، وبإجمالي استثمارات تتراوح بين 150 ل 200 مليون جنيه.

أضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم، أن المشروع مملوك لشركة الإيمان للتجارة والمقاولات، وهي إحدى الشركات العاملة بمحافظة الاسكندرية، موضخا أنه تم تنفيذ نحو 40 ٪ من المشروع.

أوضح المهندس محمد مندى، عضو مجلس إدارة شركة الايمان، إن الشركة بدأت نشاطها فى القاهرة بتنمية مشروع  IL Mondo  ونفذت نحو 40% من انشاءات المشروع قبل البدء فى المبيعات للتأكيد على مصداقية الشركة وقوة موقفها المالى.

أكد على قوة السوق العقارية بمحافظة القاهرة والمدن الجديدة المحيطة بها، وهو ما دفع شركته للتوسع السكني بالقاهرة اكثر من الاسكندرية.

أوضح أن الشركة تخطط لزيادة محفظة اراضيها داخل القاهرة الكبرى خلال العام المقبل و تسعى إلى إطلاق عدة مشروعات.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>