«بريكزي لإدارة المشروعات» تحقق مبيعات لصالح الغير بقيمة 2.5 مليار جنيه بنهاية أغسطس

جانب من مؤتمر شركة بريكزي لإدارة المشروعات

جانب من مؤتمر شركة بريكزي لإدارة المشروعات

حققت شركة بريكزي لإدارة المشروعات مبيعات لصالح الغير بقيمة 2.5 مليار جنيه، من إجمالي 4 مليارات جنيه تستهدف الشركة الوصول لها بنهاية العام الجاري.

 قال أحمد سليم، رئيس مجلس إدارة الشركة، انه تم تسويق 1200 وحدة بمشروعات متنوعة، ابرزها “صن كابيتال”، وتتنوع بين مشروعات حصرية وغير حصرية.

  تسويق مشروعين جديدين حصريا بالشيخ زايد والعاصمة الإدارية قبل نهاية العام الجاري

 أضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم، أن السوق العقارية لا تزال تواجه أزمة تتعلق بنقص المعروض عن المتاح من الوحدات، حيث يبلغ إجمالي ما ينفذه القطاع الخاص، حاليا يبلغ 12.650 فدان، رغم حاجة السوق لتوفير 900 الف وحدة سنويا.

 اشار إلى ان شركته تخطط لإفتتاح مكتب لها بإمارة دبي خلال العام المقبل، يتم من خلاله تسويق مشروعات منفذة بالسوق المصرية للعملاء خارج مصر، وذلك في إطار أهمية تصدير العقار للخارج.

 كشف عن خطة الشركة لتسويق مشروعين حصريين قبل نهاية العام الجاري، أحدهما على مساحة 70 فدان بمدينة الشيخ زايد، والاخر على مساحة 40 فدان بالعاصمة الادارية الجديدة.

 قال أن عدم اللجوء للتمويل العقاري لشراء عقار بغرض الاستثمار يعد صمام الأمان الرئيسي للحفاظ على السوق العقارية من الفقاعة العقارية، حيث أن شراء عقار يعبر عن القدرة الشرائية الحالية للمواطنين.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>