اللجنة العليا للحج تعد تقريرا شاملا عن موسم الحج والعمرة

الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة ، وزارة السياحة

الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة

بدأت اللجنة العليا للحج السياحى فى إعداد تقرير شامل عن موسمى العمرة والحج، يشتمل على كافة التفصيلات التى شهدها الموسمين فى إطار الاستراتيجية بتنمية خدمات الحج والعمرة السياحة وتطويرها.

ووجهت الدكتورة رانيا المشاط، اللجنة العليا بإعداد تقرير إدارى وفنى عن ما شهده موسمى العمرة والحج من إيجابيات وسلبيات، حتى يتسنى للوزارة تعزيز هذه الإيجابيات وتلافى السلبيات فيما بعد، بالإضافة إلى تقديم رؤية اللجنة لضمان نجاح المواسم القادمة .

وأكدت على أن هدف الوزارة الأساسى هو رفع الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين المصريين وذلك احتراما للمواطن المصرى، وحتى تظهر مصر بالصورة الحضارية اللائقة التى تستحقها أثناء أداء مناسك الحج والعمرة.

وأكدت الوزيرة على أن التعاون القائم والمستمر بين الوزارة واللجنة هو أحد أهم العوامل الرئيسة لخروج الموسم بهذا الشكل اللائق، مشيرة إلى أنها راعت عند تشكيل اللجنة بأن يكون هناك ممثل عن كل شريحة من شرائح شركات السياحة الدينية فى مص

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>