الاتحاد المصري للتأمين يعلن عن مسابقة لجميع العاملين في صناعة التأمين

أعلن علاء الزهيري، رئيس الاتحاد المصري للتأمين ورئيس اللجنة التنظيمية، عن تنظيم مسابقة لجميع العاملين في صناعة التأمين على المستوى المحلى والعالمي بعنوان Rendezvous SPI Sharm ضمن فعاليات ملتقى شرم الشيخ السنوي للتأمين واعادة التأمين شرم رانديفو Sharm Rendezvous.

وأوضح أن جائزة المسابقة عبارة عن جائزة نقدية سيتم تقديمها لأفضل أربعة مقالات تم كتابتها حول الموضوع الذى تم اختياره  من  المحاور  التي سيناقشها الملتقى، ومتعلق بأحد الموضوعات التالية؛ صناعة التأمين وإعادة التأمين من منظور مصري، ما الذي نحتاجه لتطوير سوق الوساطة المصرية، وأفضل الممارسات وكل ما هو جديد في الصناعة على الصعيد العالمي ” الاتجاهات العالمية في مجال التأمين وأفضل الممارسات”، واحتياجات العملاء وأهم التحديات أمام البلوكتشين” Blockchain ” في قطاع التأمين.

وتبلغ قيمة الجائزة الأولى2000دولار، بينما الجائزة الثانية 1500 دولار، أما الجائزة الثالثة 1000 دولار والجائزة الرابعة 500 دولار، وسيتم إعلان النتيجة  في شهر أكتوبر خلال الفعاليات الخاصة بالملتقى في مدينة شرم الشيخ.

ويشترط للتقديم للمسابقة ألا يتجاوز عمر المشاركين 50 عام، وكتابة الموضوع باللغة الإنجليزية في شكل مقال، وألا يتجاوز المقال المقدم  12 صفحة، وكتابة كافة المقالات (بمسافة مزدوجة) أو تتم طباعتها وتقديمها على ورق A4 أبيض.

ومن المقرر أن تقوم لجنة مكونة من 10 محكمين متميزين من شركات التأمين المحلية والعالمية بتقييم المقالات المقدمة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>