سامسونج تخصص 55 مركز لتقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة على مستوى الجمهورية

شركة سامسونج - ارشيفية

بلغ عدد فروع تقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة لكافة أجهزة سامسونج للمستهلكين 55 مركز على مستوى الجمهورية بنهاية الشهر الماضي.

وقال قاسم حسن رئيس قطاع التلفزيونات في سامسونج إلكترونيكس مصر إن المراكز تهدف إلى تقديم خدمات الصيانة لمحفظة الأجهزة الكاملة التي تقدمها سامسونج في السوق المحلية مثل التلفزيونات والأجهزة المنزلية والهواتف المحمولة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” أن خدمات ما بعد البيع من أهم العوامل الداعمة لعلامة تجارية دون غيرها والتي تمنح الشركات قدرة أكبر على الوصول للمستخدمين.

و أكد قاسم على أن الشركة لديها استراتيجية واضحة لخدمات الصيانة ترتكز على عدد من المحاور أهمها توفير خدمات الصيانة داخل المنازل للتلفزيونات وخدمات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير وحدات صيانة متنقلة في مواسم الصيف تتواجد في الساحل الشمالي.

وأشار إلى أنه خلال العامين الماضيين عملت الشركة بقوة على تحسين خدمات ما بعد البيع غير التقليدية من خلال إطلاق حملات لتسهيل خدمات الصيانة تحت شعار “دايما معاك”  لتوفير تلك الخدمات في أقرب مكان للمستخدم.

 وتمتلك سامسونج 90 منفذ آخر لخدمات البيع المباشر منها 50 منفذ تابع للشركة مباشرة و40 منفذ بنظام بيع العلامة التجارية “الفرانشيز”. 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>