«ريل مارك»: 500 مليون جنيه مبيعات تعاقدية لصالح شركتين عقاريتين بنهاية 2018

نجلاء السعيد، رئيس مجلس إدارة شركة ريل مارك للتسويق العقارى

 تستهدف شركة ريل مارك للتسويق العقارى – المسوق الحصرى لعدد من المشروعات العقارية التابعة لشركات قطاع الأعمال – تحقيق 500 مليون جنيه مبيعات تعاقدية من بدء العمل بتسويق مشروعين عقاريين بنهاية العام الجارى.

 قالت نجلاء السعيد، رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة حصلت خلال الأشهر الماضية على تسويق مشروعين عقاريين أحدهما بالعاصمة الإدارية الجديدة والآخر بطريق الإسماعيلية، وتستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية عن المراحل الأولية بالمشروعين تقدر بنحو 500 مليون جنيه.

 أضافت فى تصريحات خاصة، أن المشروع القائم بالعاصمة الإدارية الجديدة يُقام على مساحة تتجاوز 30 فدان ، ويتضمن نحو 1500 وحدة سكنية ويقع بجوار حى السفارات بالعاصمة وهو موقع متميز، ومن المتوقع أن يساهم فى تحقيق مبيعات قوية خلال الفترة المقبلة كما يستغرق تطويره نحو 4 سنوات.

 وأشارت إلى أن المشروع العقارى القائم بطريق الإسماعيلية يجرى تدشينه على مساحة تتجاوز 10 أفدنة ، وبمشاركة 4 شركات حكومية ومن المستهدف أن يُخاطب شرائح الاسكان المتوسط، كما سيتم تسليمه على مراحل متتالية خلال فترة زمنية تترواح بين 3 إلى 4 سنوات.

 تابعت: “أن حركة المبيعات بالسوق العقارية تشهد هدوءا على مستوى المشروعات المتعلقة بالاسكان الفاخر نظرا لارتفاع الأسعار، ولم تتأثر كثيرا على مستوى الاسكان المتوسط، مشيرة إلى أن إرتفاع أسعار العقارات ساهم فى إتجاه العملاء نحو الوحدات السكنية الصغيرة”

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>