جهاز حماية المستهلك يطلق مبادرة “اليوم المفتوح لحل شكاوي المستهلكين”

راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك

راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك

 اعلن جهاز حماية المستهلك عن أطلاق مبادرة مستمرة شهريا لحل شكاوي المواطنين يوم الأثنين الثاني من كل شهر تحت عنوان “اليوم المفتوح لحل شكاوي المستهلكين” بمشاركة كافة الشركات والكيانات والجهات المعنية والاطراف في حل شكاوي المنظومة الاستهلاكية إضافة الى دور الجهاز للتفاعل مع شكاوى المواطنين على مدار الشهر.

وأوضح  اللواء الدكتور راضي عبد المعطي رئيس الجهاز أن ذلك يأتي استكمالا المبادرة التي تم إطلاقها في 11 اغسطس الماضي “أسبوع في حب الوطن” من خلال معسكر عمل مغلق لفريق العمل بالجهاز لحل شكاوي المواطنين والتي أسفرت عن حل عدد 9799 شكوي حلا فعليا بنسبه 75% من اجمالي عدد الشكاوي.

 ولفت إلى  ايمان  كافة العاملي  بأن العمل بجهاز حماية المستهلك هي رسالة وطنية وليست وظيفة نمطية ،وأن العمل بالجهاز بفكر وأليات غير تقليدية هو من أساس النجاح وتقديم  خدمة متميزة تحقق رضاء المواطنين.

 وطالب  عبد المعطي  المواطنين ممن لديهم أي شكاوي أن يتواصلوا عبر أليات التواصل المختلفة وعلي رقم الواتس أب 01281661880 متضمنا شكواه والمستندات المؤيدة لها حيث سيعمل فريق العمل على حلها.

 و أكد  أن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم في مواجهه كل ما يخل بحقوقهم الاستهلاكية ، موضحا استعداد الجهاز لتلقي كافه الشكاوى التى ترد عبر البرامج الإعلامية والمواقع الإلكترونية والصحفية باعتبارهم وسائل فاعله تنقل نبض الشارع ومشكلاته.

 ولفت عبد المعطي  إلى أن فاعليات اليوم المفتوح خلال هذا الشهر ستكون يوم الاثنين 10/9 الجارى، موضحا  أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن 19588 ، أو مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية أو من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز WWW.CPA.GOV.EG ، أو عبر التطبيق الإلكتروني المتاح علي الهواتف الذكية من متجر .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>